حياة الأرواح ومشكاة المصباح

تأليف: الشيخ تقي الدين ابراهيم بن علي الكفعمي
تحقيق: الشيخ باسم محمد مال الله الأسدي
الحمد لله ربّ العالمين والصلاة والسلام على اشرف الأنبياء والمرسلين وخاتمهم الأمين أبو القاسم محمّد وعلى آله الطيبين الطاهرين المعصومين، واللعن الدائم الأبدي على أعدائهم أجمعين من الأولين والآخرين إلى قيام يوم الدين، آمين ربّ العالمين.
إنّ شعبة التحقيق التابعة لقسم الشؤون الفكرية والثقافية في العتبة الحسينية المقدّسة استطاعت وبمهمة كادرها التحقيقي الكفوء أن ترفد المكتبة الإسلامية بما تفتقره من آثارنفيسة بعد ما علا عليها غبار الدهر وبنى لإخراجها إلى النور وبحلة جديدة محققة مصححة، تختزل عناء البحث ولوازمه، فللّه الحمد والشكر. ففي أواسط القرون الهجرية، وحتّى زماننا القريب، انتشرت تأليفات كثيرة لعلماء أجلاء جامعة لشتّى العلوم، وتسمّى هذه التأليفات أحياناً بالكشاكيل، وأخرى بأسماء جديدة براقة تجذب القاريء لاقتنائها وقراءتها.

فلهذا وذاك تطلّ علينا هذه الشعبة المتميزمحققها الأخ الفاضل باسم محمد مال الله الأسدي، وذلك بعد تهيئة مستلزمات العمل اللازم لإنجاز هذه المهمّة، وبفضلٍ من الله عزّ وجلّ ومن رسوله وآله صلوات الله عليهم أجمعين.

تمّ إنجاز تحقيق هذا السفر الجديد بحلّة قشيبة باهرة، وتحقيق جيّد، سائلين المولى العلي القدير أن يوفقنا وجميع العاملين المخلصين لما فيه الخير والصلاح في إحياء ونشر تراث آل محمد صلوات الله عليهم أجمعين، إنّه خير مدعو ومسؤول.
والحمد لله ربّ العاملين وصلى الله على سيّدنا ونبيّنا محمّد وآله الأطهار الأخيار إنّه مجيب الدعاء.

تحميل الكتاب

حياة الارواح ومشكاة المصباح

شاهد أيضاً

لأَبكينَّ عليك بدل الدموعِ دماً

لأَبكينَّ عليك بدل الدموعِ دماً

*تأليف: السيد شبيب مهدي الخرسان مقدمة المؤلف: الحمد لله حمداً يحصى أوله ولا ويحصى آخره …

تعليق واحد

  1. سلام الله على الامام الحسين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *